RSS Feed
News
Mar
26

لم تكسب فيرجو ثقة عملائها حول العالم من فراغ! هذه الثقة كانت نتيجة لعمل كبير وابداع في تحقيق كل التحديثات والتطويرات المطلوبة، التي جعلت من برمجيات فيرجو الاقوى والانسب لشركات السياحة التي تعمل على استخراج تأشيرات المملكة،. تعرف سريعاً على كيف تحوّلت برمجيات فيرجو من كونها الأولى بدخول السوق المصري والعالمي فيما يخص تأشيرات المملكة الي كونها الأقوى والأفضل استخداماً..

الاول في استخراج تاشيرات المملكة العربية السعودية

2009..

- ربط القوارئ الآلية بالمخاعات وطباعة كشف الباركود والملصقات.

- تعديل مقاس الصور لتناسب متطلبات وزارة الخارجية السعودية. بدلاً من ان تطلب خبرة ووقت وقد تكلف أموال بسبب الأخطاء أصبح تعديل مقاسات الصور بضغطة زر فقط مع توفير إمكانية تحميل الصور بشكل آلي والحصول على Enumber وطباعة كشف القنصلية بضغطة واحدة، مما سمح بتحويل الوقت المستغرق من 3 ساعات ل10 دقائق فقط.

2010..

- إمكانية ارسال بيانات المجموعة للأمن العام الاكسس، ثم إمكانية ادخال جميع البيانات مرة واحدة على فيرجو أوفلاين ثم الارسال للمخاعات، واطلاق هذا التعديل الجديد باسم صفا كليك.

2011..

- إمكانية إضافة بيانات الفنادق والشركات السعودية وطباعة الكارنيهات والاستغناء عن المخاعات بالإضافة لربط قارئ الجوازات باستخدام Scanners والترحيل لموقع وزارة السياحة المصرية بدون ادخال البيانات اكثر من مرة، مع إمكانية ترجمة الأسماء للعربية بدلا من إعادة إدخالها، والاستفادة من الرقم القومي بإدخال البيانات والتأكيد من صحتها وإمكانية استيراد الجوازات من اكسل.

- إمكانية العمل على البرنامج على اكثر من عقد في نفس الوقت مع تنظيم العمل بين المجموعات وتبعيتها لكل شركة عمرة سعودية مع امكانية الاحتفاظ بالمعلومات واعادة استخدامها وامكانية نسخ الجوازات ونقلها بين المجموعات وامكانية البحث عن مجموعة او جواز التي لم تكن متوفرة من خلال برامج المخاعات وامكانية استيراد مجموعة من اي مخاع واعادة تصديرها لاي مخاع , وانشاء نسخ احتياطية من البيانات بشكل دوري.

2012..

- تنفيذ تقرير المراجعة ليطابق الكشف المطبوعة من موقع الوزارة لسهولة عملية المراجعة وامكانية طباعة جميع التقارير المطلوبة من جميع الاطراف , بالاضافة لامكانية تصدير البيانات للاكسل أو أي مخاع، وتفحص التخلفات والتنبيه قبل ارسال المجموعة وامكانية اعادة ترتيب الجوازات في المجموعة بعد الادخال.

2015..

- مع صدور المسار الالكتروني تم تطوير البرنامج لارسال البيانات من خلال شركات السياحة وبالتالي أصبح فيرجو أوفلاين يدعم العمل على العمرة والحج بشكل متكامل بالاضافة لارسال بيانات علم الوصول وأرقام التأشيرات للمخاعات ودعم القوارئ الآلية بشكل أكبر والاستفادة من مميزاتها على عكس باقي البرامج التي تدعم القراءة فقط من القارئ.

2017..

- اعادة تطوير البرنامج بشكل متكامل ودمج جميع الخدمات فى مكان واحد لخدمة جميع الشركات العاملة في مجال تأشيرات المملكة فأصبح البرنامج يخدم شركات السياحة العاملة في مجال الحج والعمرة وتأشيرات العمل والزيارة على موقع انجاز للشركات المعتمدة وغير المعتمدة من القنصلية السعودية، بالاضافة لتطوير امكانيات القراءة الآلية للجوازات والتأشيرات وجلب بيانات التأشيرات بشكل آلي بعد اعتمادها من القنصلية وارسال البيانات للمخاع وطباعة تقارير تسكين الفنادق والباصات وكشوف الطيران وحجز موعد تسهيل بالاضافة للمميزات العديدة التي تسهل على الشركات عملها بسهولة ومرونة لا مثيل لها.


Comments (0)